دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-12

نصدق مين يا حكومة ...؟

ربيع العدوان


حرب تصريحات، اشتعلت على ما يبدو بين لجنة الأوبئة ووزارة الصحة، وهو ما يعكس التخبط السائد حالياً في ادارة ملف كورونا، صحياً.

فقد خرج الناطق الرسمي للجنة الأوبئة الدكتور نذير عبيدات بتصريحات تفيد بوصول الأردن لمرحلة التفشي المجتمعي بعد الارتفاع الكبير في الحالات، وزيادة عدد الحالات مجهولة المصدر.

في المقابل رد مدير ملف كورونا في وزارة الصحة الدكتور عدنان اسحق اننا لم نصل مرحلة التفشي المجتمعي ولازلنا في مرحلة البؤر، حيث ان غالبية الاصابات متمركزة في بؤر معروفة مصدر الاصابة.

لم تمضي ساعات قليلة قبل أن يعود عبيدات ويؤكد أننا قد وصلنا لمرحلة التفشي المجتمعي بالفعل، وبين هذا وذاك تاهت وسائل الاعلام والمواطن الاردني، وأصبح السؤال نصدق مين.

ترى ما سبب التضارب في التصريحات، فهذا مجرد مثال على حالات عديدة، اخرها الجدل حول اذا ما كان احد المتوفين مصاباً بأمراض مزمنة أم لا حيث صرح مدير مستشفى الأمير حمزة ان المرحوم الثلاثيني غير مصاب باي مرض، قبل أن يكشف إسحق أنه مصاب بالسرطان.

كل ذلك يثير جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأسئلة عديدة بحاجة إلى إجابات واضحة.

عدد المشاهدات : ( 3085 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .